image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

سلمان المالك يطالب إدارة النصر بإقالة المدرب ألين هورفات

هورفات 3 1 - سلمان المالك يطالب إدارة النصر بإقالة المدرب ألين هورفات

وجه سلمان المالك رئيس نادي النصر السابق رسالة إلى إدارة النادي الحالية برئاسة صفوان السويكت. بعد الخسارة القاسية التي تعرّض لها العالمي في ديربي الرياض أمام الشباب، معلقًا على الأحداث المؤسفة التي شهدتها المباراة.

وكان النصر بقيادة المدرب الكرواتي ألين هورفات قد خسر المباراة التي جمعته بنادي الشباب، يوم السبت الماضي، بأربعة أهدافٍ نظيفة. ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الشباب يلقّن النصر درسًا قاسيًا ويحطمه برباعية نظيفة على ملعبه

وفي نهاية المباراة، التقطت عدسات الكاميرات مشادة بين رئيس نادي الشباب خالد البلطان ودكة بدلاء فريق النصر. حيث أكد الأول أنه تم التلفظ بألفاظٍ عنصرية على لاعب الشباب سيباستياو دي فريتاس.

وكتب سلمان المالك عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «الرياضة فروسية وتنافس شريف وقيم وأخلاق. يجب محاسبة كل من يشرخ هذه المبادئ سواء كان لاعبًا أو إداريًا أو رئيسًا أو إعلاميًا».

اقرأ أيضًا.. نادي النصر يرفع شكوى رسمية ضد إدارة الشباب

وأضاف: «المدرب هورفات أخطأ في تشكيلة النصر في آخر 3 مباريات.. ومباراة الشباب انتهت في الشوط الأول. وعلى سبيل المثال خسرنا الصليهم بالمحور المتقدم، وعلي الحسن بالمحور الدفاعي. والغنام كورقة رابحة، وبعدها زادت التخبطات لأن ترقيع الأخطاء تحت الضغط يسبب أخطاءً أكبر».

وأردف المالك: «مع كل الاحترام والشكر للجهاز الفني المؤقت على ما قدم، أقترح على إخواني في إدارة النادي. بعد تضاؤل فرصة المنافسة على الدوري بشكل كبير سرعة التعاقد مع جهاز فني يتناسب مع إمكانيات الفريق. ليتمكن من التعرّف على العناصر قبل كأس الملك وآسيا.. فرصة إنجاح الموسم ما زالت قائمة».

اقرأ أيضًا.. ردًّا على شكوى النصر.. الشباب يتقدم بشكوى رسمية ضد الأصفر

واختتم رئيس النادي السابق حديثه، قائلًا: «مبروك للشباب الكيان وجماهيره التي تستحق الفوز. وهاردلك للعالمي الذي لم يكن جاهزًا معنويًا وفنيًا للمباراة، من وجهة نظري.. خسارة مباراة لا يجب التوقف عندها كثيرًا. بل يجب معالجة الأخطاء والعمل للمستقبل».

الجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 25 نقطة. بفارق الأهداف فقط عن التعاون صاحب المركز السادس، وذلك بعد مرور 18 جولة من أحداث المسابقة.



●●