image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

المسحل يوضح أسباب التعاقد مع رينارد ويكشف مدة عقده

هيرفي رينارد (3) - المسحل

أعرب ياسر المسحل -رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم- عن تفاؤله الكبير بمستقبل الأخضر مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، مؤكدًا أنه فضل التعاقد مع رينارد لخبرته في التعامل مع اللاعب العربي.

وفي تصريحات تلفزيونية قال المسحل:

“كان لدينا عدة معايير عندما استلمنا رئاسة مجلس الإدارة، ووجدنا 3 أسماء تناسب معاييرنا، وتوفقنا بالتعاقد مع هيرفي رينار بعد نجاحاته الكبيرة في تجاربه الماضية”.

وأضاف:

“حرصنا على وجود سيرة ذاتية جيدة للمدرب ومعرفة بطبيعة اللاعب العربية، ولم نرغب بالمغامرة بمدرب لم يسبق له العمل في الشرق الأوسط، وسيكون عقده حتى عام 2022 وخيار تلقائي للتمديد في حال التأهل إلى كأس العالم”.

وأتم المسحل:

“سيتم التوقيع في الرابع من أغسطس وسيتواجد المدرب لمشاهدة مباريات ثمن نهائي دوري أبطال آسيا التي يشارك بها 4 فرق سعودية”.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن تعاقده رسميًا مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، ليتولى مهمة الإشراف على تدريب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، خلف الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، (طالــــــع التفاصيــــــــل).

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●