image
أخبار كرة القدم السعودية الاتحاد السعودي لكرة القدم المنتخب السعودي

المسحل يوجه دعوة خاصة للجماهير قبل مواجهة أوزبكستان

السعودية 1 - المسحل يوجه دعوة خاصة للجماهير قبل مواجهة أوزبكستان

أعرب ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الأخضر أمام سنغافورة. مشددًا على أهمية المرحلة المقبلة بالنسبة للمنتخب السعودي من أجل تحقيق حلم التأهل لمونديال قطر 2022.

ونجح المنتخب السعودي مساء يوم أمس الثلاثاء، في تحقيق انتصارٍ عريض أمام سنغافورة بثلاثية نظيفة. وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

اقرأ أيضًا.. مدرب سنغافورة: المنتخب السعودي تفوق علينا واستحق الانتصار

وعقب المباراة، كتب ياسر المسحل عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «فوز مهم وثلاث نقاط ثمينة جديدة في مشوار الأخضر بالتصفيات الآسيوية».

وأضاف المسحل: «بقيت خطوة على الوصول للمرحلة الحاسمة، والقادم أجمل بإذن الله. جمهور الوطن شكرًا من القلب، وموعدنا يوم الثلاثاء».

ويخوض المنتخب السعودي يوم الثلاثاء المقبل، مواجهة مصيرية أمام منتخب أوزبكستان على ملعب مرسول بارك في الرياض. وذلك في ختام المرحلة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

وستحدد هذه المواجهة هوية متصدر المجموعة الخامسة، حيث ينفرد الأخضر حاليًا بصدارة الترتيب برصيد 17 نقطة. وفي المركز الثاني يأتي منتخب أوزبكستان بـ 15 نقطة.

اقرأ أيضًا.. ملعب الاتحاد يخضع لأعمال الصيانة استعدادًا للموسم الجديد

هذا وتنص لوائح الاتحاد الآسيوية على أن يتأهل متصدرو المجموعات الثمانية إلى المرحلة المقبلة من التصفيات. على أن يتم اختيار أفضل أربعة فرق حصلت المركز الثاني، لإكمال التصفيات نحو المونديال.

في هذا الصدد، سيكون المنتخب السعودي بحاجة إلى الانتصار أو التعادل أمام أوزبكستان. حتى يتمكن من حصد بطاقة التأهل عن المجموعة الخامسة، دون الدخول في حسابات مع بقية المجموعات.



●●