image
أخبار كرة القدم السعودية الاتحاد السعودي لكرة القدم المنتخب السعودي

ياسر المسحل يوجه رسالة خاصة للمسؤولين بعد انتصار الأخضر

السعودية 1 - ياسر المسحل يوجه رسالة خاصة للمسؤولين بعد انتصار الأخضر

أعرب ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الأخضر أمام أوزبكستان. مشيدًا بالمجهودات الكبيرة التي بذلتها القيادة الرشيدة خلال الفترة الماضية، من أجل النهضة بالقطاع الرياضي.

وتمكن المنتخب السعودي مساء يوم أمس الثلاثاء، من حصد بطاقة التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023. بعد الانتصار أمام أوزبكستان (3-0)، لينفرد الأخضر بصدارة المجموعة برصيد 20 نقطة.

وعقب المباراة، أكد ياسر المسحل في تصريحات صحفية أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق. لولا الاهتمام الكبير من القيادة الرشيدة بالقطاع الرياضي، والذي أتى بثماره المتمثلة في العديد من الإنجازات الرياضية.

وتابع المسحل تصريحاته، موجهًا خالص شكره لوزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل. وذلك بعد متابعته الدائمة لبرنامج المنتخب الأول، من أجل تذليل كافة العقبات التي قد تواجه الأخضر.

واختتم رئيس الاتحاد حديثه، قائلًا: «الشكر موصول للجهازين الفني والإداري واللاعبين على المجهود الكبير الذي قدموه خلال المرحلة الثانية من التصفيات. وأيضًا الجماهير السعودية التي قدمت صورة مثالية في التشجيع خلال المباريات الماضية».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الشباب يساند لاعبه حسان تمبكتي بعد الإصابة مع الأخضر

إيفر بانيجا يصدم الجماهير ويطلب الرحيل عن صفوف الشباب



●●