image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

المريسل يوجه نصيحة خاصة لمدرب النصر قبل مواجهة القادسية

2 - المريسل يوجه نصيحة خاصة لمدرب النصر قبل مواجهة القادسية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى مواجهة نادي القادسية، يوم السبت المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض. ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل أيام من المواجهة، وجه الإعلامي الرياضي والناقد عبد العزيز المريسل رسالة إلى مدرب فريق النصر البرتغالي روي فيتوريا. وذلك بشأن مشاركة اللاعبين العائدين من الإصابة في مباراة القادسية.

وكتب المريسل عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «على السيد فيتوريا منح مساعده تعليمات بعدم إشراك أي لاعب عائد من إصابة عضلية وعدم الاستعجال عليه».

اقرأ أيضًا.. القادسية ينشر بيانًا رسميًا لدعم التحكيم قبل مواجهة النصر

اقرأ أيضًا.. ميرزا يكشف حقيقة إيقاف طاقم تحكيم مباراة النصر والشباب

وأضاف المريسل: «اللاعب الذي لا يكون جاهزًا بنسبة 100٪ ليس شرطاً أن يلعب مباراة القادسية. وعلى وجه الخصوص نور الدين أمرابط ومايكون بيريرا وسلطان الغنام وعبد الله مادو».

هذا ويعاني النصر خلال الفترة الحالية من غياب عدد من لاعبيه عن صفوف الفريق. بعد الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مثل: وليد عبد الله وخالد الغنام وعبد الرزاق حمد الله وعبد الفتاح عسيري وعبد الله الخيبري وعبد العزيز الدوسري ويحيى الشهري وبيتي مارتينيز.

ويسعى الفريق العاصمي في مواجهته أمام القادسية إلى تحقيق الانتصار وحصد أول 3 نقاط في الموسم الجديد. حيث خسر العالمي في الجولات الثلاث الأولى من الدوري السعودي أمام الفتح والتعاون والشباب، على الترتيب.



●●