image
أخبار كرة القدم السعودية كأس الملك

مساعد المويس يوضح أسباب إنجاز الفيصلي بالتتويج بلقب الكأس

بطل كأس الملك 1 - مساعد المويس يوضح أسباب إنجاز الفيصلي بالتتويج بلقب الكأس

حرّص مساعد المويس الرئيس التنفيذي لنادي الفيصلي، على كشف الأسباب وراء الإنجاز الذي حققه العنابي في الموسم الرياضي المنصرم. بالتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2020 – 2021.

وخلال الموسم المنقضي، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي من التتوبج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين. بعد الانتصار في المباراة النهائية أمام التعاون، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضًا.. الأهلي خارج سباق الانتقالات الصيفية بسبب الكفاءة المالية

في هذا الصدد، أكد مساعد المويس أن هذا الإنجاز تحقق بفضل العمل الإداري المميز خلال تلك الفترة. مشيرًا إلى أن العنابي يمتلك إدارة واعية ومتطورة، حيث يكون العمل الإداري بالنادي متابع بخطط مدروسة بشكل يومي.

وأضاف المويس في تصريحات صحفية، أن الخبرة الإدارية كانت سببًا رئيسيًا في الوصول لنهائي الكأس للمرة الثانية خلال السنوات الأخيرة. وهذا المرة تفادى الفريق الأخطاء التي وقع فيها في النهائي الأول أمام الاتحاد.

اقرأ أيضًا.. إدارة الاتحاد تتحرك لاستيفاء شروط الحصول على شهادة الكفاءة المالية

وتابع المدير التنفيذي لنادي الفيصلي حديثه، مشيرًا إلى أن العنابي قد تلقى هزيمة قاسية أمام الشباب في الدوري. قبل نهائي الكأس أمام التعاون، لكن التعامل الإداري الجيد عقب ذلك، وضع الفريق في حالة من التركيز الشديد.

واختتم مساعد المويس حديثه، قائلًا: «الإعداد الجيد والدعم الكبير من محافظ المجمعة، كان له أثر مهم في تحفيز اللاعبين. ورئيس النادي فهد المدلج كان متفائلًا بالفوز بكأس الملك رغم التأخر في الشوط الأول، وذكر لي أننا سنتعادل ونفوز على التعاون».



●●