image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

المريسل يوجه رسالة للحكم خالد الطريس بشأن مباراة الهلال وضمك

الطريس 1 - المريسل يوجه رسالة للحكم خالد الطريس بشأن مباراة الهلال وضمك

أكدت العديد من الأنباء الصحفية خلال الساعات الماضية، أن الحكم الدولي خالد الطريس سيتولى مهمة قيادة المباراة التي تجمع فريق الهلال بنظيره ضمك. يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري السعودي للمحترفين.

في هذا الصدد، وجه الإعلامي الرياضي والناقد عبد العزيز المريسل رسالة خاصة إلى الحكم خالد الطريس. مؤكدًا أن هذه المباراة ستكون مفصلية في مسيرته بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. خبير قانوني يوضح بطلان أحد بنود عقد انتقال الحمدان إلى الهلال

وكتب المريسل عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «الحكم خالد الطريس أشاهد حملة منظمة ضدك بعد أن تم تسريب قيادتك لمباراة الهلال وضمك».

وأضاف المريسل: «عليك أن تعلم أنهم يريدونك أن تخضع لهم!! استعن بالله و اتخذ القرار الذي تراه صحيحًا لأي فريق أيًا كان اسمه. ثق أنها مباراة مفصلية في مسيرتك إما أن تثبت أنك لا تتأثر بما يُفعل ضدك أو استسلامك لهم».

اقرأ أيضًا.. سامي الجابر: فوز الهلال على العين لا يعني تعافي الفريق

ومن المقرر أن يحل فريق الهلال ضيفًا ثقيلًا على نادي ضمك، يوم الأحد المقبل، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 18 من الدوري السعودي للمحترفين.

هذا ويحتل فريق الهلال حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 33 نقطة. بفارق الأهداف فقط عن الأهلي صاحب المركز الثالث، وبفارق نقطتين عن فريق الشباب المتصدر.



●●