image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فهد المشيقح يقدم دعمًا ماديًا للفئات السنية بنادي النصر

المشيقح 1 - فهد المشيقح يقدم دعمًا ماديًا للفئات السنية بنادي النصر

تلقى مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت دعمًا ماديًا ضخمًا من فهد المشيقح عضو الشرف الذهبي بالنادي العاصمي.

وأعلن الحساب الرسمي لفريق النصر على موقع التدوينات التدوينات المصغرة “تويتر” أن فهد المشيقح قد تقدم بدعم مادي للفئات السنية بالنادي العاصمي، بقيمة 200 ألف ريال سعودي.

اقرأ أيضًا.. تعرَّف على تاريخ مواجهات الهلال والنصر في الدور الثاني

هذا وثمنت الإدارة النصراوية برئاسة صفوان السويكت الدعم المستمر من جانب فهد المشيقح تجاه ناديه العالمي. مؤكدةً أن مثل هذه المبادرات ليست بجديدة على المشيقح.

وكتب حساب النصر: «استمرارًا لدعمه المتواصل لناديه النصر. العضو الذهبي العميد فهد المشيقح يقدم دعمًا ماليًا للفئات السنية بالنادي مقداره مائتين ألف ريال».

وفي سياق آخر، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته الجماعية بقيادة المدرب ألين هورفات. استعدادًا للمواجهة القوية التي يخوضها العالمي أمام نظيره الهلال مساء يوم غدٍ الثلاثاء.

اقرأ أيضًا.. لجنة الانضباط والأخلاق تعاقب حمدالله قبل مباراة النصر والهلال

ومن المقرر أن يستضيف فريق النصر نظيره الهلال، مساء يوم غدٍ الثلاثاء، على ملعب استاد جامعة الملك سعود “مرسول بارك”. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 20 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل النصر هذه المواجهة وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 25 نقطة. بينما يحتل الهلال وصافة الترتيب برصيد 36 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الشباب صاحب الصدارة.



●●