image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

صالح النعيمة يوجه نصيحة خاصة لمدرب الهلال لوشيسكو

لوشيسكو 2 2 - صالح النعيمة يوجه نصيحة خاصة لمدرب الهلال لوشيسكو

وجه صالح النعيمة القائد السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نصيحة إلى المدرب الحالي للفريق الروماني رازفان لوشيسكو. بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة فهد بن نافل، بتجديد الثقة في المدرب الروماني.

وطالب صالح النعيمة مدرب الهلال رازفان لوشيسكو بضرورة التخلي عن بعض قناعاته في التشكية الأساسية. مشيرًا إلى أهمية منح اللاعبين الشباب فرصة خلال المباريات المقبلة.

اقرأ أيضًا.. تحديد مدة غياب سلمان الفرج قائد الهلال وتطورات الإصابة

وكتب صالح النعيمة عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «بما أن رازفان مستمر والإدارة جددت الثقة فيه. فأمنيتي من السيد رازفان لوشيسكو التخلي عن بعض قناعاته بإعطاء فرصة للشباب حسب ما تقتضية الحاجة».

وأضاف صالح النعيمة: «يجب عليه الأخذ بتجربة المدرب زاجالو عام 1399هـ عندما قام بالزج بالمهنا والمصيبيح والبيشي فكانت انطلاقة لهم. كذلك تجربة المدرب كندينو عام 1405هـ بعدما دفع بيوسف الثنيان وسعد مبارك».

اقرأ أيضًا.. الهلال يستعيد خدمات جيوفينكو والمفرج قبل مواجهة ضمك

وكان صالح النعيمة قد ناشد في وقت سابق بإقالة رازفان لوشيسكو من تدريب الهلال، بعد سلسلة النتائج المخيبة التي حققها الفريق في الفترة الماضية. والتي انتهت بالزعيم في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بـ 33 نقطة.

ومن المقرر أن يحل الزعيم ضيفًا ثقيلًا على نادي ضمك، يوم غدٍ الأحد، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية. ضمن منافسات الجولة الـ 18 من المسابقة المحلية.



●●