image

النجعي 2 1 - سامي النجعي يجدد عقده مع فريق النصر حتى 2024

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة عن مفاجأة سارة لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. فيما يتعلق بمستقبل الموهبة الصاعدة سامي النجعي مع العالمي.

وأوضحت التقارير أن إدارة الفريق العاصمي برئاسة صفوان السويكت قد نجحت في تجديد عقد سامي النجعي مع الفريق النصراوي، لمدة 3 سنوات قادمة. قبل دخوله الفترة الحرة من عقده، والتي تتيح له التوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع لإدارة ناديه الأصلي.

اقرأ أيضًا.. كشف السبب وراء رفض النصر سفر حمدالله إلى المغرب.. ومخاوف من هروب اللاعب!

وخلال الفترة الأخيرة قدم سامي صاحب الـ 23 عامًا النجعي مستويات جيدة للغاية مع العالمي في منافسات الدوري السعودي للمحترفين. وأظهر قدرات كبيرة في صناعة الفارق بمنطقة الوسط.

وشهدت منافسات الموسم الجاري من الدوري السعودي، مشاركة سامي النجعي في 8 مباريات من أصل 12 خاضها العالمي. وخلال هذه المواجهات في تسجيل هدفين بالإضافة إلى صناعة هدف وحيد.

اقرأ أيضًا.. النصر يفقد 100 مليون ريال بسبب شركة الاتحاد للطيران

وفي سياق آخر، واصل العالمي تدريباته الجماعية بقيادة المدرب الكرواتي ألين هورفات استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام نادي الرائد يوم الجمعة المقبل. ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري السعودي.

ويسعى النصر في هذه المواجهة إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، من أجل مواصلة حصد النتائج الإيجابية والتقدم في جدول الترتيب. إذ يقبع الفريق حاليًا في المركز الـ 11 برصيد 14 نقطة.



●●