image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

النصر يحقق رقمًا سلبيًا لأول مرة في تاريخ الفريق

20 - النصر يحقق رقمًا سلبيًا لأول مرة في تاريخ الفريق

تعيش جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فترة صعبة منذ انطلاقة منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. حيث يعاني الفريق من مشاكل عديدة أبرزها إصابة العديد من اللاعبين بفيروس كورونا المستجد.

في هذا الصدد، أثر غياب العديد من اللاعبين عن صفوف النصر على مستوى ونتائج الفريق في منافسات الدوري السعودي للمحترفين. حيث فشل الفريق في حصد أي نقطة بعد مرور 3 جولات من أحداث المسابقة المحلية.

وتعد هذه البداية هي الأسوأ في تاريخ فريق النصر حيث لم يسبق للعالمي أن فشل في حصد أي نقطة في الجولات الثلاث الأولى. مما يثير قلقًا كبيرًا بين الجماهير النصراوية في قدرة الفريق على المنافسة هذا الموسم.

وفي الجولة الأولى من الدوري السعودي خسر العالمي أمام الفتح بهدفين مقابل هدف وحيد. وفي الجولة الثانية خسر أمام التعاون بهدف نظيف. وفي الجولة الثالثة خسر النصر في ديربي الرياض أمام الشباب بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويعاني الفريق النصراوي من غياب أبرز نجومه بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث أصيب كلًا من: عبد الفتاح عسيري ووليد عبد الله ويحيى الشهري وعبد العزيز الدوسري وعبد الله الخيبري وعبد الرزاق حمد الله، بالإضافة إلى عضو الجهاز الإداري عايض القحطاني.

اقرأ أيضًا في أخبار نادي النصر:

هل يتم إيقاف شكري الحنفوش بعد مباراة النصر والشباب؟

النصر يتلقى الخسارة الثالثة على التوالي أمام الشباب



●●