image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة النصر توافق على رحيل الحارس نواف العقيدي إلى الفيحاء

العقيدي 3 1 - إدارة النصر توافق على رحيل الحارس نواف العقيدي إلى الفيحاء

ذكرت مصادر مقربة من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن إدارة النادي برئاسة مسلي آل معمر. قد وافقت على رحيل الحارس الشاب نواف العقيدي (21 عامًا) إلى نادي الفيحاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت المصادر أن الإدارة النصراوية وافقت على رحيل العقيدي إلى نادي الفيحاء. إلا أن رحيله سيكون على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد، في ظل حاجة العالمي لخدمات حارسه الشاب في المواسم المقبلة.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد الآسيوي يعلن استمرار دوري الأبطال بنظام التجمع

وفي السياق ذاته، أشارت المصادر إلى أن رحيل نواف العقيدي سيجبر زمليه وليد العنزي على البقاء مع العالمي في الموسم الجديد. بعد انتهاء فترة إعارته لفريق النجوم، بنهاية شهر يونيو الماضي.

وكانت الإدارة النصراوية قد أعلنت فك الارتباط مع الحارس الأسترالي براد جونز، بنهاية منافسات الموسم المنصرم. ومن المنتظر أن يقوم الحارس المخضرم وليد عبد الله، بحراسة عرين فارس نجد في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. الصرامي يعلق على توقف الدوري السعودي 7 مرات في الموسم المقبل

وفي سياق آخر، طلب البرازيلي مانو مينيز المدير الفني للعالمي، انضمام عبد الفتاح آدم ومنصور الشمري وحمد آل منصور وسعود زيدان وعبد الكريم المزيعل، إلى معسكر الفريق الإعدادي في بلغاريا.

وخلال هذا المعسكر سيقوم المدرب مانو مينيز بمتابعة هؤلاء اللاعبين عن قرب. من أجل الوقوف على مستوياتهم الفنية، وتحديد إمكانية بقائهم مع العالمي في الموسم الجديد من عدمها.



●●