image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة النصر تطلب التقرير الطبي الخاص باللاعب بيتي مارتينيز

مارتينيز 3 - إدارة النصر تطلب التقرير الطبي الخاص باللاعب بيتي مارتينيز

ذكرت مصادر مقربة من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن إدارة النادي برئاسة مسلي آل معمر. تعمل حاليًا على تحديد مستقبل النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز مع العالمي، خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وأوضحت التقارير أن إدارة النادي العاصمي، قد خاطبت النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز. من أجل إرسال تقرير طبي، بشأن آخر ما وصل إليه خلال برنامجه التأهيلي، عقب العملية الجراحية التي أجراها لتثبيت الرباط الجانبي الخارجي للركبة.

اقرأ أيضًا.. تأشيرات اللاعبين تعرقل تحضيرات الاتحاد لمنافسات الموسم الجديد

وأشارت التقارير إلى أن عملية تعافي بيتي مارتينيز من إصابته الأخيرة تسير بخطوات متسارعة. لذا تسعي الإدارة النصراوية إلى تحديد موقف اللاعب من المشاركة مع فارس النجد في منافسات النصف الأول من الموسم المقبل.

وكانت إدارة العالمي قد قررت في وقت سابق، إبعاد مارتينيز عن قائمة النصر الخاصة بالموسم الجديد. على أن يتم تسجيله مجددًا خلال فترة الانتقات الشتوية في شهر يناير من العام الجديد.

اقرأ أيضًا.. متحدث الاتحاد يكشف حقيقة رحيل الحارس فواز القرني

من جهته، نجح بيتي مارتينيز من خلال سرعة تعافيه من الإصابة، في إقناع الإدارة النصراوية في إعادة التفكير في هذا الأمر. حيث تفكر الإدارة حاليًا في الإبقاء عليه في الكشوفات وعدم تسجيل لاعب أجنبي بدلًا منه. وذلك حال تعافيه التام من الإصابة، في آواخر سبتمبر المقبل.

وكان بيتي مارتينيز قد تعرّض لهذه الإصابة في شهر مارس الماضي، خلال مباراة الكلاسيكو أمام الأهلي. وأثبتت الفحوصات الطبية حاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة 6 أشهر.



●●