image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة النصر تتجه إلى إقالة حسين عبد الغني من منصبه

عبد الغني 3 1 - إدارة النصر تتجه إلى إقالة حسين عبد الغني من منصبه

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر. يتجه إلى إقالة المدير التنفيذي لفريق الكرة حسين عبد الغني من منصبه، بعد الأزمات الأخيرة.

وأوضحت التقارير أن الإدارة النصراوية ترغب في إقصاء حسين عبد الغني. بعدما فشل في السيطرة على الفوضى التي تسبب بها ثنائي الفريق المغربي عبد الرزاق حمد الله ومواطنه نور الدين أمرابط.

اقرأ أيضًا.. مسلي آل معمر يسعى إلى تطوير الفئات السنية بنادي النصر

وسمح حسين عبد الغني للثنائي المغربي بالسفر إلى المغرب أثناء فترة توقف النشاط الرياضي الأخيرة. وتأخر حمد الله يومًا إضافيًا عن الوعد المحدد لعودته إلى المملكة.

وفور وصول الثنائي إلى المملكة، انتظما في فترة حجر صحي لمدة 3 أيام، ضمن الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا. مما أدى إلى تأخرهما عن دخول التدريبات الجماعية تحضيرًا لمواجهة الفيصلي في نصف نهائي كأس الملك.

اقرأ أيضًا.. إدارة النصر توقع عقوبة قاسية على حمد الله بعد سلوكه الأخير

وكان العالمي قد ودع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، من الدور نصف النهائي. بعد الخسارة أمام الفيصلي بهدف نظيف، وذلك على الرغم من النقص العددي الذي يعاني منه العنابي منذ الدقيقة التاسعة.

وبعد المباراة أعربت الجماهير النصراوية عن استيائها الكبير من الخسارة وتوديع منافسات كأس الملك. وتوالت الانتقادات على الثنائي المغربي، خاصة بعد المستويات المخيبة التي ظهرا بها في مباراة الفيصلي.



●●