image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الحناكي يثير جدلًا واسعًا بشأن مجاملة التحكيم لفريق النصر

النصر 1 - الحناكي يثير جدلًا واسعًا بشأن مجاملة التحكيم لفريق النصر

أثار الإعلامي الرياضي والناقد صالح الحناكي جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة. وذلك بعد حديثه عن فريق النصر والمجاملات التحكيمية التي يتعرّض لها خلال المواسم الماضية.

وجاءت تصريحات الحناكي بعد موجة الغضب التي ظهرت على منسوبي فريق النصر بعد الخسارة أمام الشباب في الجولة الثالثة من الدوري السعودي. حيث أكد الكثيرون أن العالمي خسر هذه المباراة بسبب الأخطاء التحكيمية.

اقرأ أيضًا.. بيتروس يوجّه رسالة إلى جماهير النصر بعنوان “الله يرى كل شيء”

من جهته، نشر الحناكي عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تصريح مدرب النصر روي فيتوريا، والذي يطالب فيه بتحقيق العدالة. ليعلق الحناكي، قائلًا: «فيتوريا يطالب بالعدالة!. يا فيتو فريقك خسر من التعاون الذي طرد منه لاعب منذ الدقائق الأولى».

وأضاف: «لو طبقت العدالة والله لم تكن لتشهد دوري 2019، ولرحلت إلى بلدك بعدها. لن يتضرر فريق من تطبيق العدالة كفريقك. أنت في بحبوحة من المجاملة اعتدت عليها فلا تركلها بقدمك».

اقرأ أيضًا.. قرارات من لجنة الحكام ضد طاقم تحكيم مباراة النصر والشباب

واختتم الحناكي حديثه، قائلًا: «هل كل المباريات كانت خالية من الأخطاء التحكيمية؟، لماذا الإيقاف بعد هذا اللقاء فقط؟. هل لأن بعض الأخطاء لسعت النصر مع أنه استفاد من أخطاء تحكيمية في نفس اللقاء!، ما هذه المجاملات التي يحظى بها هذا الفريق؟».

الجدير بالذكر أن فريق النصر يعاني بشكل كبير منذ انطلاقة منافسات الموسم الجديد. حيث خسر الفريق في أول 3 جولات من الدوري السعودي للمحترفين، ليحقق العالمي أسوأ بداية في تاريخ النادي.



●●