image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

بغلف يلمح إلى صفقة نصرواية مميزة والإدارة تُمهل مايكون 7 أيام

العزيز بن أحمد بغلف 1 - بغلف يلمح إلى صفقة نصرواية مميزة والإدارة تُمهل مايكون 7 أيام

ألمح عضو شرف نادي النصر عبد العزيز بن أحمد بغلف إلى اقتراب مجلس إدارة النادي، برئاسة الدكتور صفوان السويكت، من حسم صفقة مميزة، مع اقتراب فتح باب الانتقالات الصيفية خلال الفترة المقبلة.

وكتب بغلف عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «سؤال لمن لديه العلم.. لو رغب نادي ما في التفاوض مع عدد من اللاعبين لانتقالهم إليه بعد دخولهم الفترة الحرة بشكل نظامي وقانوني، من أين يستطيع النادي الحصول على تواريخ دخول من العين عليه الفترة الحرة؟”.

في هذا الصدد، توقع الكثيرون أن تكون الصفقة المقبلة لنادي النصر هي التعاقد مع نجم النادي الأهلي عبد الفتاح عسيري، حيث أن اللاعب سيدخل الفترة الحرة من عقده في منتصف شهر يوليو المقبل.

اقرأ أيضًا.. من جديد.. عمر السومة مطلوب في الأهلي المصري

وفي سياق آخر كشفت تقارير صحفية أن الإدارة النصراوية تسعى حاليًا إلى مخاطبة إدارة نادي جالطة سراي التركي، وذلك بشأن تمديد إعارة المدافع البرازيلي مايكون بيريرا حتى نهاية الموسم الجاري.

وأفصحت التقارير أن مشاركة اللاعب مع العالمي فيما تبقى من منافسات الموسم الجاري تعد موضع شك، بعد أن تأخرت إدارة النادي التركي في الرد على العروض النصراوية.

من جهتها، أمهلت إدارة النصر النادي التركي 7 أيام للرد على العرض المقدم، قبل أن تبدأ في البحث عن بديل للاعب في الفترة المقبلة، في حال رفض الأخير الرد على عرض النصر.



●●