image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

معسكر النصر.. ثنائية حمد الله وتاليسكا تخطف الأنظار

الله تاليسكا 1 - معسكر النصر.. ثنائية حمد الله وتاليسكا تخطف الأنظار

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته الجماعية، في المعسكر الإعدادي المقام حاليًا في بلغاريا. استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022، والتي تنطلق في شهر أغسطس المقبل.

وتأتي التحضيرات النصراوية بقيادة المدرب البرازيلي مانو مينيز، الذي تولى المهمة في نهايات الموسم المنصرم. خلفًا للمدرب الكرواتي ألين هورفات، الذي أقيل بسبب النتائج المخيبة التي حققها الفريق تحت قيادته.

اقرأ أيضًا.. ذعار العتيبي يرحل عن صفوف الهلال وينتقل إلى نادي الحزم

وأجرى فريق النصر يوم أمس الأربعاء، حصته التدريبية تحت إشراف المدرب مانو مينيز. وسط متابعة من حسين عبد الغني، المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي. والذي حرّص بدوره على تحفيز اللاعبين.

وخلال الأيام الأخيرة، برز الثنائي المغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيلي أندرسون تاليسكا بشكل مميز في التدريبات النصراوية. ونجحوا في تشكل ثنائية هجومية مميزة، من خلال تقسيمات التي أجراها المدرب بين اللاعبين.

اقرأ أيضًا.. إدارة الشباب تخطط لتدعيم الفريق بصفقة برازيلية من العيار الثقيل

هذا ومن المتوقع أن يعتمد المدرب مانو مينيز على اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا بشكل أساسي في الموسم المقبل. فيما لم تتضح الصورة حتى الآن بشأن مركز رأس الحربة في ظل تواجد الكاميروني فينسنت أبو بكر إلى جانب حمد الله.

الجدير بالذكر أن إدارة النصر قد نجحت في الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من نادي جوانزو الصيني بعقد يمتد لـ 3 مواسم.



●●