image
أخبار كرة القدم السعودية

النصر يحتفي بتتويج عبد الرزاق حمد الله بلقب هداف آسيا

الله 1 - النصر يحتفي بتتويج عبد الرزاق حمد الله بلقب هداف آسيا

حرّص مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت على تهنئة المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العاصمي. وذلك بعد حصوله على لقب هداف دوري أبطال آسيا 2020.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعلن خلال الساعات الماضية تتويج المغربي عبد الرزاق حمد الله بجائزة هداف دوري أبطال آسيا نسخة 2020. وذلك بعد تسجيله 7 أهدافٍ خلال مشاركاته مع العالمي.

وجاء تتويج حمد الله بجائزة الهداف رغم تساويه في الأهداف مع البرازيلي جونيور نيجراو مهاجم أولسان هيونداي الكوري الجنوبي. إلا أن الاتحاد الآسيوي فضل منح الجائزة للاعب المغربي كونه شارك في دقائق أقل. ليُصبح أول لاعب مغربي يفوز بالجائزة.

من جهته، كتب الحساب الرسمي لفريق النصر في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «الهـداف يواصل حصد الأرقام.. عبد الرزاق حمد الله هداف دوري أبطال آسيا 2020.. حمد الله هداف آسيا».

وفي السياق ذاته، وجه ناصر الفهد لاعب النصر والمنتخب السعودي السابق رسالة خاصة إلى عبد الرزاق حمد الله، قائلًا: “حصول نجمنا المغربي عبد الرزاق حمد الله على هداف دوري أبطال آسيا هو امتداد لمستوياته المميزه وتألقه الكبير مع النصر. نتمنى أن تكون الجائزة محفز لحمد الله للعودة لمستواه المعروف المقرون بالاحترام والتعاون مع زملاءه».

وخلال الفترة الأخيرة يمر الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله بأزمة كبيرة في مستواه العالمي. حيث شارك اللاعب في 8 مباريات مع فريق النصر في الدوري السعودي ولم يسجل سوى هدفًا وحيدًا.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الهلال يخطط لخطف موهبة النصر.. وإدارة السويكت تحاول التصدي!

الكشف عن السبب الحقيقي خلف رحيل أحمد موسى عن نادي النصر



●●