image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة النصر ترفض التفاوض مع وكيل البرازيلي مايكون بيريرا

بيريرا 2 - إدارة النصر ترفض التفاوض مع وكيل البرازيلي مايكون بيريرا

كشفت بعض المصادر المقربة من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن إدارة النادي العاصمي برئاسة صفوان السويكت رفضت التفاوض مع وكيل أعمال اللاعب البرازيلي مايكون بيريرا.

وأوضحت المصادر أن الإدارة رفضت التفاوض مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتجديد عقده، حتى يُحضر وكيله مخالصة نهائية من نادي غلطة سراي التركي، الذي يملك عقد اللاعب حتى 30 يونيو من العام المقبل.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المدافع البرازيلي يحظى باهتمام من المدير الفني للعالمي البرتغالي روي فيتوريا، كما ترغب إدارة النادي العاصمي في تجديد عقده.

وأفصحت المصادر أنه في حالة طلب النادي التركي مبلغًا ماليًا كبيرًا لبيع المدة المتبقية من عقده، ستنسحب إدارة النصر من الصفقة، وذلك في ظل الأزمة المادية التي تعاني منها الأندية في الوقت الحالي.

من جهته، يرغب بيريرا في الاستمرار مع أصفر الرياض لفترة طويلة، نظير الراحة التي وجدها في صفوف الفريق، وكذلك وضعه الفني وقيادته لدفاع النصر، إلى جانب المحبة التي وجدها من الجماهير.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع العالمي بنهاية الموسم الجاري، حيث حصلت الإدارة النصراوية على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية قبل الماضية، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم.



●●