image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب النصر يؤكد الصعوبات ويهدي الانتصار إلى المصابين

النصر 2 - مدرب النصر يؤكد الصعوبات ويهدي الانتصار إلى المصابين

أعرب البرتغالي باولو موراو مدرب اللياقة والمدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه العالمي أمام القادسية، مهديًا هذا الانتصار للاعبي الفريق المصابين بـ “فيروس كورونا” المستجد.

وكان فريق النصر قد نجح مساء يوم أمس السبت في تحقيق انتصاره الأول في الدوري السعودي للمحترفين. والذي جاء أمام نادي القادسية بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، قال المدرب باولو موراو في تصريحات صحفية: «أوجه التهنئة للاعبي النصر الذين لعبوا أمام القادسية الليلة. فهذا الأسبوع كان صعبًا أكثر مما يتخيله المتابعون، اللاعبون أثبتوا أنهم مقاتلون حقيقيون داخل الملعب».

وأضاف: «قدم لاعبو الفريق النصراوي مباراة كبيرة ورائعة ضد القادسية الليلة، واستحقوا الفوز بالنهاية».

وواصل: «فيما يخص اللاعبين المصابين والعناصر الغائبة عن الفريق أمام القادسية. كنا نشعر بأنهم معنا ليس فقط في الـ 90 دقيقة ولكن خلال الأسبوع كاملًا».

واختتم: «أهدي الفوز في مباراة الليلة لجميع الغائبين بسبب الإصابة لأنهم جزء منا، وبالتأكيد سيساعدنا هذا الانتصار في مسيرتنا المستقبلية».

هذا ويمر فريق النصر حاليًا بأزمة كبيرة على مستوى اللاعبين المصابين بـ “فيروس كورونا” المستجد، حيث وصل عدد اللاعبين المصابين إلى 15 مصابًا. بالإضافة إلى إصابة عددًا من أعضاء الجهاز الفني أبرزهم مدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا.

وعلى مستوى النتائج لم يظهر الفريق النصراوي بالمستوى المعهود في بداية الموسم الرياضي الجاري. حيث خسر في أول 3 مباريات خاضها في المسابقة المحلية، أمام الفتح والتعاون والشباب.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار نادي النصر:

النصر يحصد أول فوز له هذا الموسم على حساب القادسية

القحطاني: الهلال “يختفي” أمام النصر مع الحكم الأجنبي



●●