image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

إدارة النصر تحدد ملعب الفريق في المباراة أمام تراكتور الإيراني

آل معمر 5 - إدارة النصر تحدد ملعب الفريق في المباراة أمام تراكتور الإيراني

أخطر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر. بضرورة تحديد الملعب الذي سيحتضن مباراة العالمي أمام تراكتور الإيراني. في إطار منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

وأمهل الاتحاد الآسيوي الإدارة النصراوية حتى السابع من شهر يوليو المقبل لاختيار الملعب المحايد. مشيرًا في الوقت ذاته، إلى أن الفريق النصراوي يحق له اختيار الملعب، كونه تأهل متصدرًا لمجموعته.

في هذا الصدد، تعمل الإدارة النصراوية خلال الفترة الحالية، على تحديد الدولة التي ستستضيف مباراة العالمي. وتشير التقارير إلى أن الاختيار سيقع على إحدى الدول الخليجية، والتي ستكون قطر أو الإمارات.

وأوضحت مصادر مقربة من فريق النصر، أن الإدارة ستراعي في اختيارها مدة الحجر الصحي والإجراءات الاحترازية في الدولة. بالإضافة إلى مدى إمكانية تواجد أكبر عدد من الجماهير في المباراة.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي قد حدد الـ 14 من شهر سبتمبر المقبل، موعدًا لإقامة مباراة النصر أمام تراكتور الإيراني في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا. فيما سيلعب فريق الهلال أمام الاستقلال الإيراني في نفس الدور يوم 13 من الشهر ذاته، على أن يكون حق اختيار الملعب من حق النادي الإيراني.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

هل يرحل البرازيلي مارسيلو عن ريال مدريد إلى نادي النصر؟

إدارة الهلال تعلق العمل في ملف ملعب الفريق الخاص



●●