image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

حمد الله يعطي جماهير النصر بارقة أمل بعد فحوصات “كورونا”

1 - حمد الله يعطي جماهير النصر بارقة أمل بعد فحوصات "كورونا"

أعطى النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. جماهير الفريق أملًا كبيرًا في عودة الفريق إلى مستواه المعهود. بعد اقترابه من العودة إلى المشاركة مع العالمي، في المباريات المقبلة.

وكان حمد الله قد غاب عن الصفوف النصراوية في أول مبارتين خاضهما الفريق في منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بسبب الإجازة التي منحها له الجهاز الفني بعد نهاية منافسات الموسم الماضي.

ووصل حمد الله إلى المملكة يوم الأربعاء الماضي، وفور وصوله خضع إلى فحوصات طبية. للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا المستجد. وذلك حسب الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الحكومة على القادمين إلى المملكة.

رسالة هامة من حمد الله إلى جماهير النصر بعد الخسارة.. (طالع التفاصيل)

في هذا الصدد، ظهرت نتيجة المسحة الطبية. التي خضع لها النجم المغربي، عبد الرزاق حمد الله وجاءت نتيجة المسحة سلبية. مما يعطي اللاعب الضوء الأخضر للمشاركة في تدريبات العالمي، استعدادًا للمباريات المقبلة.

ويخوض فريق النصر يوم الثلاثاء المقبل، مباراة غاية في القوة أمام نادي أهلي جدة، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

الجدير بالذكر أن فريق النصر قد ظهر بمستوى مخيب للآمال خلال المباراتين الماضيتين، حيث استهل الفريق مشواره في الدوري السعودي بالخسارة أمام فريق الفتح، وفي الجولة الثانية خسر أيضًا أمام التعاون.

اقرأ أيضًا في أخبار نادي النصر:

اجتماع عاجل داخل النصر لإبعاد أحمد موسى وإعادة بيتروس.. (طالع التفاصيل)



●●