image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

ألين هورفات يؤكد حتمية عودة النصر إلى مقدمة الترتيب

هورفات 3 - ألين هورفات يؤكد حتمية عودة النصر إلى مقدمة الترتيب

أعرب الكرواتي ألين هورفات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الفريق أمام الفيصلي. مؤكدًا أن هذا الانتصار سيكون بداية عودة الفريق إلى مقدمة الترتيب من جديد.

وكان العالمي قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي الفيصلي، يوم أمس الخميس. بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. النصر يستعيد نغمة الانتصارات على حساب الفيصلي

وعقب المباراة، قال ألين هورفات في تصريحات صحفية: «سعيد للغاية بهذا الفوز الذي يعني لنا الشيء الكثير للمستقبل. وقدمنا كرة رائعة في الشوط الأول».

وأضاف المدرب: «رغبتنا كانت تسريع اللعب، والوصل بهجمات كثيرة على مرمى الخصم. كما أبدى اللاعبون شراسة وقتالية كبيرة، حينما يخسر الفريق الكرة».

وأردف: «انخفاض مستوانا في الشوط الثاني بعض الشيء طبيعي، والسبب نفسي. وفي النهاية سعيد للغاية بالعمل في نادٍ كبير مثل النصر».

اقرأ أيضًا.. المريسل: حكم النصر والفيصلي وقع في أخطاء فادحة

واختتم المدرب هورفات حديثه، قائلًا: «في كرة القدم، كل مباراة تعتبر تحديًا، ومن لا يقبل التحديات عليه ألا يعمل في مهنة التدريب. وأنا مقتنع تمامًا بحتمية عودة النصر لمكانته الطبيعية».

وبهذا الانتصار نجح العالمي في الارتقاء إلى المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بصفة مؤقتة، برصيد 11 نقطة. بعد الانتصار في 3 مباريات والتعادل في اثنتين والخسارة 6 مباريات.



●●