image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة النصر تفكر في التعاقد مع المدافع المغربي مهدي بن عطية

بن عطية - إدارة النصر تفكر في التعاقد مع المدافع المغربي مهدي بن عطية

يسعى مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. بصفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وذكرت مصادر مقربة من فريق النصر، أن الإدارة ترغب في التعاقد مع مدافع قوي خلال الميركاتو الجاري. بعدما تمكنت في وقتٍ سابق من التعاقد مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، وصانع الألعاب البرازيلي أندرسون تاليسكا.

وفي السياق ذاته، أشارت المصادر إلى أن الإدارة النصراوية تفكر حاليًا في التعاقد مع المدافع الدولي المغربي مهدي بن عطية. بعدما أعلن اللاعب في وقت سابق رحيله عن صفوف الدحيل القطري بعد موسمين ونصف قضاهما مع النادي.

وأضافت المصادر، أن المغربي مهدي بن عطية لا يعد الخيار الوحيد أمام العالمي. حيث تضع الإدارة في حسبانها المدافع البرازيلي والاس فورتونا، لاعب ملاطية سبور التركي. أو إعادة مدافع الفريق السابق البرازيلي مايكون بريرا كخيار ثالث.

الجدير بالذكر أن فريق النصر قد استهل يوم الخميس الماضي، تحضيراته لمنافسات الموسم الجديد، بقيادة المدرب مانو مينيز. ومن المقرر أن يغادر الفريق إلى بلغاريا يوم 10 يوليو الجاري، حيث سينتظم العالمي هناك في معسكر تحضيري لمدة 4 أسابيع.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

النصر يحدد ملعبه أمام تراكتور الإيراني في دوري أبطال آسيا

متحدث النصر السابق: 3 أسباب تجعل كيليان مبابي يرتدي قميص الهلال



●●