image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة النصر تدشن حملة “جينا يا نصر” من أجل الحصول دعم مادي

يا نصر 1 - إدارة النصر تدشن حملة "جينا يا نصر" من أجل الحصول دعم مادي

أعلن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الأربعاء، تدشين حملة “جينا يا نصر”. والتي تهدف إلى حصول النادي على دعمٍ مادي من الجماهير.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تغريدة يعلن فيها انطلاق الحملة. وذلك تحت إشراف وزارة الرياضة، وبالتعاون مع شركة “IDEX”.

وجاءت تفاصيل الحملة على النحو الآتي:

من جهته، علق عبد الله الخليل الرئيس التنفيذي لنادي النصر على تدشين حملة “جينا يا نصر”. من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه في “تويتر”، قال فيها: «جماهير الشمس الغالية، نسعد اليوم بتشكيل آفاق من التواصل بين العاشق ومعشوقه الأصفر البراق. إيمانًا بالوفاء الذي تعلمناه من جماهير النصر، برنامج “جينا يا نصر” هو استكمالًا لسلسلة من البرامج التطويرية لنادي النصر لما فيه دعم لرياضة هذا الوطن الغالي».

وأضاف الخليل: «نحن في نادي النصر قد اعتدنا الشفافية مع جمهورنا الأبي. فالأسرة الواحدة تتحد دومًا للمُضي قُدمًا نحو الإنجازات التي خُلق لها النصر وهو أساسها. جميعنا متكاتفين في السراء والضراء لخدمة العالمي لنتشارك الأفراح شامخين كما هو شموخ شعار الجزيرة في قلوبنا».

وفي سياق آخر، أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة المدرب الكرواتي ألين هورفات تحضيراته لمواجهة القادسية. ووصلت بعثة الفريق مساء يوم أمس الأربعاء إلى الدمام، استعدادًا لخوض المباراة التي تنطلق في تمام الساعة الـ 6:10 من مساء اليوم الخميس.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

روجيرو ميكالي يتلقى ضربة قوية قبل مباراته الأولى مع الهلال

نادي النصر يعلن تلقيه دعمًّا ماليًّا من العضو الذهبي فهد المشيقح



●●