image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الأزمات تتوالى.. النصر يفقد لاعبه الكوري كيم جين سو لفترة طويلة

جين سو 1 - الأزمات تتوالى.. النصر يفقد لاعبه الكوري كيم جين سو لفترة طويلة

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، ضربة قوية خلال الساعات الماضية. وذلك بعد المباراة الأخيرة التي خاضها الفريق أمام نادي الرائد، ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وشهدت المباراة التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي تعرّض لاعب فريق النصر الكوري كيم جين سو لإصابة قوية عند الدقيقة الـ 42 من عمر المباراة. ليقوم المدرب قيتوريا بإشراك اللاعب أسامة الخلف بدلًا منه.

اقرأ يضًا.. بالفيديو.. اشتباك بالأيدي بين ثنائي النصر حمد الله والغنام

في هذا الصدد، كشف الحساب الرسمي لنادي النصر على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” طبيعة الإصابة التي تعرّض لها الكوري كيم جين سو.

وأوضح الحساب النصراوي أن إصابة اللاعب عبارة عن قطع كامل في “وتر أخيل” في مؤخرة القدم. وسيحتاج اللاعب على إثرها لتدخل جراحي وفترة علاج تتراوح ما بين 5 إلى 6 أشهر.

وكتب الحساب: «الكشوفات الطبية تثبت إصابة كيم جين سو بقطع كامل في وتر القدم. واللاعب يحتاج لتدخل جراحي وفترة للراحة والعلاج لمدة تتراوح بين 5 – 6 أشهر أمنياتنا لنجمنا الكوري بالشفاء العاجل».

ويخوض فريق النصر في الفترة المقبلة عددًا من المباريات المهمة في الدوري السعودي للمحترفين. يستهلها يوم الاثنين المقبل بمواجهة نادي الباطن ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا.. بغلف يحسم اشتباك حمد الله والغنام وأيمن يحيى يطمئن الجماهير

ويسعى النصر في هذه الفترة إلى مصالحة جماهيره بعد المستويات المخيبة التي قدمها في الجولات الماضية من الدوري السعودي. والتي انتهت به في المركز قبل الأخير بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط فقط.

الجدير بالذكر أن العالمي نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي الرائد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، بهدفين دون رد. ليحصد الفريق العاصمي بطاقة التأهل لربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.



●●