image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إعلامي رياضي يثير جدلًا واسعًا بشأن لاعب النصر مايكون بيريرا

بيريرا 1 - إعلامي رياضي يثير جدلًا واسعًا بشأن لاعب النصر مايكون بيريرا

أثار الإعلامي الرياضي والناقد عبد المحسن الجحلان جدلًا واسعًا بين الجماهير الرياضية خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد التغريدة التي نشرها بشأن مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر البرازيلي مايكون بيريرا.

وكتب الجحلان عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تغريدة تساءل من خلالها عن موقوف اللاعب البرازيلي من الخضوع للإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا بعد عودته إلى المملكة.

وكان بيريرا قد غادر إلى تركيا من أجل الحصول على مخالصة مالية من نادي جالطة سراي التركي، وذلك حتى يتمكن من الانضمام إلى صفوف الفريق النصراوي بشكل نهائي.

في تطور مثير.. النصر يتمكن من شراء عقد مايكون.. (طالع التفاصيل)

ديربي الرياض | تاريخ مواجهات الهلال والنصر.. (طالع التفاصيل)

وقبل ساعات قليلة، وصل اللاعب البرازيلي إلى الرياض، بعد أن وافقت إدارة النادي التركي على مطالب اللاعب بتمديد إعارته مع الأصفر حتى الخامس من أكتوبر المقبل، مع تسليمه اللاعب مخالصة مالية نهائية عن العام المتبقي في عقده.

من جهته، كتب الجحلان: «بعد تأكد عودة مدافع فريق النصر البرازيلي مايكون من تركيا عقب التسوية مع فريقه السابق، هل سينخرط اللاعب في التدريبات فور وصوله أم سيخضع للإجراءات الاحترازية والوقائية بالمدة المحددة؟».

الجدير بالذكر أن العالمي سيخوض مواجهة غاية في القوة يوم الأربعاء المقبل أمام نظيره الهلال، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين، وستلعب هذه المباراة دورًا مهمًا في صراع التتويج باللقب المحلي.



●●