image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين دوري أبطال آسيا

إدارة النصر تعلن مخالصة المدرب ألين هورفات بشكل نهائي

هورفات 13 - إدارة النصر تعلن مخالصة المدرب ألين هورفات بشكل نهائي

أعلن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر مساء يوم أمس الخميس، انتهاء علاقة النادي العاصمي رسميًا بالمدرب الكرواتي ألين هورفات.

وأوضح نادي النصر في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. أن الإدارة قامت بتسليم ألين هورفات وكافة طاقمه المساعد جميع مستحقاتهم المالية، قبل مغادرتهم المملكة.

اقرأ أيضًا.. هاشم سرور: هناك جهات إعلامية تحاول تدمير نادي النصر

وجاءت تغريدة الحساب النصراوي على النحو الآتي: «أنهت إدارة نادي النصر تسليم السيد ألين هورڤات وكافة طاقمه المساعد جميع مستحقاتهم المالية قبل مغادرتهم المملكة. مثمنين لهم جهودهم مع الفريق، ومتمنين لهم التوفيق».

وكان الكرواتي ألين هورفات قد تولى تدريب فريق النصر خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا. ونجح في بداية مشواره مع العالمي في الخروج من دوامة النتائج الكارثية، كما توج مع الفريق بلقب كأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضًا.. الكرواتي ألان هورفات يثير الجدل برسالته إلى منسوبي النصر وجماهير النادي

وفي الفترة الأخيرة بدأ الفريق النصراوي في الانهيار من جديد وتراجع مستوى العديد من اللاعبين. لتقوم الإدارة بإقالة ألين هورفات وتعيين البرازيلي مانو مينيز كمدرب للعالمي.

الجدير بالذكر أن العالمي سيخوض اليوم الجمعة مباراة قوية أمام فريق فولاد الإيراني، على ملعب مرسول بارك في الرياض. وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات من دوري أبطال آسيا.



●●