image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة النصر تتخذ قرارًا هامًا بشأن ملعب الفريق “مرسول بارك”

بارك 1 - إدارة النصر تتخذ قرارًا هامًا بشأن ملعب الفريق "مرسول بارك"

أشارت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، إلى أن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر. قد اتخذ قرارًا هامًا بشأن ملعب الفريق “مرسول بارك”، قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وذكرت التقارير ذاتها، أن الإدارة النصراوية قد قررت إغلاق ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك” بشكل كامل. قبل بداية منافسات الموسم الكروي الجديد 2021 – 2022.

اقرأ أيضًا.. البكيري يعلق على جهود إدارة النصر للحصول على شهادة الكفاءة المالية

وفي السياق ذاته، أوضحت التقارير أن ملعب “مرسول بارك” سيتم إغلاقه لنحو شهرٍ كامل. من أجل أعمال الزراعة الصيفية، وذلك حتى يكون الملعب جاهزًا لاحتضان مباريات العالمي، خلال الموسم الجديد.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة المدرب البرازيلي مانو مينيو. في معسكر تحضيري في إحدى الدول الأوروبية خلال الفترة ما بين 8 يوليو المقبل وحتى 31 من الشهر ذاته.

اقرأ أيضًا.. جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي يلقي بطوق النجاة إلى النصر

وترغب الإدارة النصراوية في تجهيز الفريق بصورة قوية لمنافسات الموسم الجديد. خاصة بعدما فشل الفريق خلال الموسم المنصرم، في تحقيق تطلعات الجماهير.

وكان العالمي قد أنهى منافسات الدوري السعودي للمحترفين، في المركز السادس برصيد 46 نقطة. ليفشل الفريق في حصد إحدى البطاقات المؤهلة لمنافسات الموسم المقبل من دوري أبطال آسيا.



●●