image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة النصر تبدأ مفاوضات التجديد مع عبد الإله العمري وسامي النجعي

النجعي 1 - إدارة النصر تبدأ مفاوضات التجديد مع عبد الإله العمري وسامي النجعي

استهل مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت مفاوضات التجديد مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عبد الإله العمري وسامي النجعي. وذلك مع اقتراب دخول الثنائي الفترة الحرة، والتي تتيح للاعب التفاوض مع أي نادٍ دون الرجوع لناديه الأصلي.

وأوضحت تقارير صحفية، أن الإدارة النصراوية قررت الاحتفاظ بخدمات المدافع عبد الإله العمري صاحب الـ 23 عامًا. بعد المستويات التي قدمها اللاعب في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. بعد رحيل مدربيّ النصر والشباب.. برونو جينيسيو يقترب من الدوري السعودي

وفي السياق ذاته، وضعت إدارة السويكت تجديد عقد لاعب الوسط سامي النجعي (23 عامًا) أولوية بالنسبة لها. حيث أظهر قدرات فنية كبيرة في الفترة الأخيرة. بالإضافة إلى أنه سيصبح لاعبًا حرًا في شهر فبراير المقبل.

وبالحديث عن لاعب الوسط الشاب عبد الرحمن الدوسري، فقد أشارت التقارير إلى أن الإدارة النصراوية لم تحسم أمرها من تجديد عقده مع العالمي حتى الآن. رغم توصيات المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المُقال مؤخرًا.

اقرأ أيضًا.. إعلامي إيراني يكشف تفاصيل جديدة حول شكوى النصر ضد بيرسبوليس

وفي سياق آخر، واصل العالمي تدريباته الجماعية بقيادة المدرب الكرواتي ألين هورفات، استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام نادي العين، يوم غدٍ الجمعة. ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يقبع حاليًا في المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 11 نقطة. بعد الانتصار في 3 مباريات والتعادل في اثنتين، والخسارة في 6 لقاءات كاملة.



●●