image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

النصر يكشف حقيقة المفاوضات مع نجم بايرن ميونيخ جيروم بواتينج

بواتينج 1 - النصر يكشف حقيقة المفاوضات مع نجم بايرن ميونيخ جيروم بواتينج

كشف مصدر مقرب من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حقيقة دخول الإدارة برئاسة مسلي آل معمر في مفاوضات مع النجم الألماني جيروم بواتينج. من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان قلب الدفاع الألماني جيروم بواتينج، قد أعلن رحيله عن صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني بعد نهاية منافسات الموسم المنصرم. حيث اتفق اللاعب مع إدارة النادي على عدم تمديد العقد لموسم جديد.

وربطت العديد من التقارير الصحفية، خلال الساعات الماضية بين انتقال جيروم بواتينج إلى منافسة الدوري السعودي. وبالتحديد من بوابة قطبي العاصمة النصر والهلال، بالإضافة إلى بعض المفاوضات من جانب الدوري التركي.

في هذا الصدد، أوضح المصدر النصراوي أن جيروم بواتينج لم يكن ضمن الأسماء المطروحة أمام العالمي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. مؤكدًا أنه يتم الزج باسم النصر في أي صفقة خلال الوقت الحالي، من أجل رفع القيمة السوقية.

وأضاف المصدر: «في الفترة الأخيرة، بدأت التقارير تضع اسم النصر في أي صفقة يدخل فيها نادٍ سعودي. خصوصًا بعد أن تمكنت إدارة النادي من الظفر بخدمات البرازيلي تاليسكا، والكاميروني أبو بكر. لكن حاليًا التفكير منصب على التجهيز للمعسكر التحضيري للموسم القادم».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الشباب يضع 3 لاعبين مقابل الحصول على رياض شراحيلي

ليوناردو جارديم يوجه إدارة الهلال بالاستغناء عن هذا الثنائي



●●