image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رسميًا.. النصر يكشف الستار عن اسم ملعبه الجديد

النصر 2 1 - رسميًا.. النصر يكشف الستار عن اسم ملعبه الجديد

كشف مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت عن الاسم الجديد الذي سيحمله ملعب جامعة الملك سعود بالرياض. بعدما نجح الفريق النصراوي في الاستحواذ على الملعب.

ومن خلال الحساب الرسمي لفريق النصر على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. نشرت الإدارة النصراوية مقطع فيديو كشفت من خلاله أن ملعب الجامعة سيحمل اسم “ساحة النصر” في السنوات الـ 10 القادمة.

اقرأ أيضًا.. وزير الرياضة يرد على أنباء حصول الهلال على مكافأة الـ”مليار” ريال!

وشهد مقطع الفيديو الذي تم نشره في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الاثنين، مشاركة النجمين المغربيين عبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط، بالإضافة إلى النجم الشاب خالد الغنام.

من جهته، شارك الدكتور صفوان السويكت في الاحتفالية النصراوية، حيث أعاد نشر الفيديو الترويجي، معلقًا: «للفرسان ساحات .. وفارسها النصر .. ساحة النصر».

وفي سياق آخر، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العاصمي تدريباته الجماعية بقيادة المدرب روي فيتوريا. استعدادًا لاستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين يوم الاثنين المقبل.

اقرأ أيضًا.. آل الشيخ يعلن تشجيعه نادي الهلال ويتمنى عدم تألق حمدالله في الديربي

ويخوض العالمي في الجولة المقبلة من المسابقة المحلية مباراة غاية في القوة أمام غريمه التقليدي نادي الهلال. ويحتضن ملعب الملك فهد الدولي بالرياض أحداث هذه المباراة المرتقبة.

ويسعى فارس نجد في هذه المواجهة إلى تحقيق الانتصار ومصالحة جماهيره، بعد المستويات المخيبة التي قدمها الفريق في مطلع الموسم. حيث لم يحقق سوى 3 نقاط فقط في أول 4 جولات.



●●