image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة النصر تقدم عرضًا جديدًا من أجل الأرجنتيني بابو جوميز

جوميز 1 - إدارة النصر تقدم عرضًا جديدًا من أجل الأرجنتيني بابو جوميز

يسعى مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. بصفقة مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت مصادر مقربة من الفريق العاصمي أن الإدارة النصراوية لا زالت مصرة على التعاقد مع النجم الأرجنتيني أليخاندرو بابو جوميز قائد نادي أتالانتا الإيطالي. وذلك على الرغم من رفض اللاعب الانضمام إلى صفوف النصر خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وأشارت المصادر ذاتها أن إدارة السويكت عازمة على تقديم عرضٍ جديد للاعب صاحب الـ 32 عامًا. من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت المصادر: «خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية تحرك النصر لضم قائد أتالانتا. وكان النادي قريبًا من حسم الصفقة. لكن حدثت أمور جعلت اللاعب يتراجع عن الموافقة».

في هذا الصدد، أكدت المصادر ذاتها أن إدارة النصر تنتظر حتى انتهاء فترة التوقف الدولية الجارية. من أجل فتح خط مفاوضات مع النادي الإيطالي لبحث إمكانية التعاقد مع جوميز خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

هذا ويعد اللاعب الأرجنتيني واحدًا من أبرز اللاعبين في الفريق الإيطالي. حيث يجيد اللعب في عدة مراكز مؤثرة مثل صانع الألعاب ومركز الجناح بالإضافة إلى إمكانية اللعب كمهاجم. ونجح خلال الموسم المنصرم في قيادة الفريق إلى الوصول لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الإعلام الإيراني يدعم النصر في شكواه ضد بيرسبوليس

تعرف على لاعبي نادي النصر الذين تغلبوا على كورونا



●●