image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

النصر يستعيد خدمات 3 لاعبين قبل مواجهة الديربي أمام الشباب

النصر 3 - النصر يستعيد خدمات 3 لاعبين قبل مواجهة الديربي أمام الشباب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى خوض مواجهة غاية في القوة أمام نادي الشباب، يوم السبت المقبل. ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل المواجهة المُرتقبة، تلقى فريق النصر بقيادة مدربة الكرواتي ألين هورفات دفعة معنوية كبيرة. حيث استعاد العالمي خدمات 3 لاعبين، بعد تعافيهم الكامل من الإصابة.

اقرأ أيضًا.. إدارة النصر تحفز اللاعبين قبل الديربي.. وخزينة النادي تنتعش من جديد

وشهدت التدريبات الجماعية التي خاضها العالمي مساء يوم أمس الأربعاء، مشاركة الثلاثي عبد الله الخيبري وعبد الرحمن العبيد ومختار علي. مما يضعهم في حسابات المدرب ألين هورفات للمباراة المنتظرة أمام الشباب.

وبالحديث عن الاستعدادات النصراوية لمباراة ديربي الرياض أمام الشباب، فقد استهل العالمي تحضيراته للمباراة مساء يوم أمس الأربعاء. واكتفى اللاعبون الذين شاركوا بشكل أساسي في المباراة أمام الفتح الماضية، بأداء تمارين لياقية واسترجاعية.

اقرأ أيضًا.. مدرب الشباب يؤكد صعوبة لقاء النصر ويصرح: لسنا مهتمين بالترتيب أو الدوري

من جهته، حرّص المدرب ألين هورفات على تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية التي ينوي استخدامها في مباراة ديربي الرياض. قبل أن يختتم المران بمناورة على نصف مساحة الملعب.

الجدير بالذكر أن النصر يحتل حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 25 نقطة. فيما ينفرد فريق الشباب بصدارة الترتيب، برصيد 35 نقطة، وذلك بعد مرور 17 جولة من المسابقة المحلية.



●●