image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

النصر يستأنف التدريبات وسط متابعة الرئيس مسلي آل معمر

آل معمر 7 - النصر يستأنف التدريبات وسط متابعة الرئيس مسلي آل معمر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته الجماعية مساء يوم أمس الأحد، بقيادة المدرب مانو مينيز. استعدادًا لمباراة الفريق المقبلة أمام نادي العين، في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وكان المدرب مانو مينيز قد منح اللاعبين راحة من التدريبات خلال الأيام الثلاثة الماضية، بعد المباراة التي خاضها العالمي أمام الفيصلي. يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري.

اقرأ أيضًا.. نادي النصر يعلن انضمام اسم جديد إلى قائمة أعضاء الذهب

من جهته، حرّص المدرب مانو مينيز في الحصة التدريبية النصراوية على تطبيق العديد من التمارين اللياقية. من خلال تمارين الجري بسرعات مختلفة واللعب من لمسة واحدة، قبل أن يختتم بمناورة في منتصف الملعب.

هذا وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة من رئيس النادي مسلي آل معمر، الذي طالب اللاعبين بضرورة التركيز في المواجهات المقبلة. من أجل حسم مقعد في المربع الذهبي بمنافسات الدوري.

اقرأ أيضًا.. النصر يدخل في منافسة شرسة أمام تشيلسي وإنتر ميلان بسبب نجم برشلونة

ومن المقرر أن يخوض العالمي مواجهة قوية أمام فريق العين، يوم الجمعة المقبل، على استاد مدينة الملك سعود الرياضية. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 27 من الدوري السعودي.

ويدخل العالمي هذه المواجهة وهو في المركز الخامس بجدول الترتيب، برصيد 39 نقطة. بفارق 5 نقاط عن نادي التعاون صاحب المركز الرابع، وذلك قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.



●●