image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

المريسل يضع خطة من أجل عودة النصر لدرب الانتصارات

4 - المريسل يضع خطة من أجل عودة النصر لدرب الانتصارات

أكد الإعلامي الرياضي والناقد عبد العزيز المريسل أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يمر حاليًا بأزمة كبيرة على مستوى النتائج. مطالبًا اللاعبين بضرورة التركيز في المباريات المقبلة، حتى يتمكن الفريق من العودة لمستواه السابق.

وكتب المريسل عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «يجب على لاعبي النصر استشعار المسؤولية. وأولهم عبد الرزاق حمد الله الذي هبط مستواه كثيرًا».

اقرأ أيضًا.. رسالة تنبيه إلى لاعبي النصر.. والثنائي حمدالله ويحيى جاهز للرائد

وتابع: «كما يجب على اللاعبين الآخرين اللعب لأسمائهم ونسيان المشاكل الخارجية حتى تتحسن الأوضاع. أما المحبين من الأعضاء فعليهم الإلتفاف صوب الفريق، فالحديث في المجالس لا يكفي لأن النصر يحتاج دعمًا معنويًا وماديًا».

وأضاف المريسل: «لست مع بقاء فيتوريا من عدمه فالنصر لن يتوقف عليه. لكني مؤمن بوجوب إيجاد صدمة نفسية والسؤال هل تغيير فيتوريا هي الصدمة المطلوبة؟».

واختتم المريسل سيل تغريداته، قائلًا: «أنا مؤمن بأن الأخطاء التحكيمية التي حدثت للفريق أخطاء تهز الجبال. وسبب من أسباب الخسائر هذا الموسم. لكن الفريق ارتكب أيضًا بعض الأخطاء وهذه الحقيقة».

وخلال الفترة الماضية لم يظهر فريق النصر بالمستوى الذي عهدته الجماهير خلال الموسمين الماضيين. حيث يقبع الفريق حاليًا في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 4 نقاط فقط.

اقرأ أيضًا.. تصرفات السويكت وعبدالغني تثير استياء جماهير النصر بسبب “المعاملة الهينة”

وخاض العالمي هذا الموسم 8 مباريات في منافسات الدوري السعودي، خسر في 6 منها أمام الفتح والتعاون والشباب والهلال وأبها والأهلي. وتعادل في مباراة وحيدة أمام الاتفاق، وانتصر في أخرى أمام القادسية.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يخوض اليوم الأربعاء مواجهة غاية في القوة أمام فريق الرائد، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.



●●