image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

النصر يكشف تفاصيل المعسكر الإعدادي لمنافسات الموسم الجديد

النصر 13 - النصر يكشف تفاصيل المعسكر الإعدادي لمنافسات الموسم الجديد

كشف مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، تفاصيل المعسكر الإعدادي الخاص بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي. استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وأعلن نادي النصر عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تجمع اللاعبين المحليين في مقر النادي، اعتبارًا من اليوم الخميس. وسيخضع اللاعبون للفحوصات الطبية في منتصف الأسبوع المقبل، على أن يتم إجراء المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا يوم 8 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضًا.. القرعة تضع الأخضر في مجموعة صعبة بالتصفيات النهائية لكأس العالم

وفي السياق ذاته، حددت الإدارة النصراوية العاشر من شهر يوليو موعدًا لمغادرة الفريق الأول إلى بلغاريا. حيث سينتظم هناك في معسكر تحضيري لمدة 4 أسابيع، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

هذا وأوضح الحساب النصراوي أن مغادرة الجهاز الفني واللاعبين الأجانب ستكون من بلدانهم لمقر المعسكر. باستثناء اللاعب الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، الذي سيغادر مع بعثة الفريق من الرياض.

اقرأ أيضًا.. هيرفي رينارد: مجموعتنا صعبة لكننا لا نعرف الاستسلام

وبالحديث عن المباريات الودية، فقد تقرر أن يخوض الأصفر خلال معسكره الإعدادي في بلغاريا أربع مباريات تجريبية. على أن يخوض الفريق بعد عودته إلى المملكة مباراتين وديتين، يومي 7و8 من شهر أغسطس المقبل.

الجدي بالذكر أن التحضيرات النصراوية، ستنطلق اليوم في الصالة المغلقة. على أن يقتصر التدريب على اللاعبين الصاعدين من درجة الشباب والمعارين الموسم الماضي. إضافة إلى اللاعبين غير الموجودين في صفوف المنتخبين الأول والأولمبي، حيث تم منحهم إجازة حتى الخميس المقبل.



●●