image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

النصر يعرض خدمات البرازيلي بيتروس على الأندية المحلية

6 - النصر يعرض خدمات البرازيلي بيتروس على الأندية المحلية

أفادت مصادر مقربة من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أن مجلس إدارة النادي برئاسة الدكتور صفوان السويكت، يسعى حاليًا إلى التخلص من خدمات لاعب الوسط البرازيلي بيتروس ماثيوس.

وأوضحت المصادر أن الإدارة النصراوية عرضت خدمات اللاعب البرازيلي على عدد من الأندية المحلية، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة وأن اللاعب قد خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وأشارت المصادر إلى أن المدرب فيتوريا قد أخبر الإدارة بعدم حاجته لخدمات بيتروس في منافسات الموسم الرياضي الجديد، حيث يتواجد أكثر من لاعب في نفس مركزه آخرهم علي الحسن الوافد حديثًا لصفوف الفريق من نادي الفتح.

اقرأ أيضًا.. تعرّف على قيمة انتقال علي الحسن إلى نادي النصر

اقرأ أيضًا.. الشهري يستبعد لاعب النصر خالد الغنام من معسكر المنتخب السعودي

في هذا الصدد، عرضت الإدارة النصراوية على بعض الأندية المحلية شراء المدة المتبقية من عقد بيتروس بتحمل راتبه فقط، دون مقابل مادي للنادي العاصمي، إلا أن راتبه المرتفع يقف حائلًا أمام الأندية لقبول هذا العرض.

وكان عبد الرحمن الحلافي المشرف العام على كرة القدم في نادي النصر قد نجح منذ أيام قليلة في إتمام التعاقد مع علي الحسن، وأثارت هذه الصفقة ضجة كبيرة في الأوساط الرياضية حيث أكد الكثيرون أن قيمة الصفقة بلغت 25 مليون ريال.



●●