image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

قميص النصر يُعيد ثنائي الرعب أندرسون تاليسكا وفينسنت أبو بكر

تاليسكا فينسنت أبو بكر 1 - قميص النصر يُعيد ثنائي الرعب أندرسون تاليسكا وفينسنت أبو بكر

أعلن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، مساء يوم أمس الثلاثاء، تعاقده رسميًا مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر. قادمًا من نادي بشكتاش التركي، وذلك بعقد يمتد لـ 3 مواسم كاملة.

وفي وقت سابق، نجحت الإدارة النصراوية في الحصول على خدمات لاعب الوسط البرازيلي أندرسون تاليسكا. ليرتدي قميص العالمي لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل، قادمًا من فريق جوانزو الصيني.

اقرأ أيضًا.. بعد التعاقد مع أبو بكر.. رئيس النصر يثمن دعم الأمير خالد بن فهد

وبتلك التعاقدات، أعاد فريق النصر ثنائية البرازيلي أندرسون تاليسكا مع الكاميروني فينسنت أبو بكر. بعد أن لعبا سويًا في موسم 2016 – 2017 بقميص فريق بشكتاش التركي.

وظهرالثنائي تاليسكا وفينسنت أبو بكر سويًا بقميص بشكتاش التركي في موسم 2016 – 2017. ونجحا في ترك بصمة قوية مع الفريق وجماهيره خلال هذا الموسم.

اقرأ أيضًا.. كيف تفوق النصر على الاتحاد في التعاقد مع فينسنت أبو بكر؟

ونجح الثنائي تاليسكا وأبو بكر في موسم 2016 – 2017، في قيادة بشكتاش إلى التتويج بلقب الدوري التركي. بعد أن شكلا ثنائية مميزة في خط المقدمة، وتناوبا على إحراز الأهداف في شباك الخصوم.

وخلال تلك الموسم، تمكن الكاميروني فينسنت أبو بكر من تسجيل 12 هدفًا مع فريق بشكتاش. فيما سجل البرازيلي أندرسون تاليكسا 13 هدفًا، قبل أن يرحل في نهاية الموسم إلى جوانزو الصيني.



●●