image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تغريدات مثيرة من الدويش والصرامي بشأن ملعب النصر “مرسول بارك”

النصر مرسول بارك 1 - تغريدات مثيرة من الدويش والصرامي بشأن ملعب النصر "مرسول بارك"

أثار الإعلامي الرياضي والناقد محمد الدويش جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تغريدته الأخيرة التي نشرها بشأن تدشين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لملعبه الجديد “مرسول بارك”.

وكان الحساب الرسمي لنادي النصر في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” قد نشر مقطع فيديو استعراضيًا لملعب النصر الجديد “مرسول بارك”. والذي يستعد لاستضافة أولى مباريات العالمي، اليوم السبت أمام ضمك.

اقرأ أيضًا.. السفير الصيني في الرياض يوجه رسالة إلى نادي النصر

في هذا الصدد، كتب محمد الدويش عبر حسابه الشخصي في “تويتر”: «شركة استأجرت ملعبًا ثم أجرّته لنادٍ، وشركة استأجرت ذات الملعب ثم أهدته لنادٍ. الفرق ليس بين الأجرة والهدية وحسب بل إنّ قيمة الهدية أضعاف الأجرة».

وفي السياق ذاته، كتب سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر، عبر حسابه في “تويتر”: «عودتهم إلى الملعب حلم و بناء ملعب جديد سراب. فكان البكاء و الدموع البلسم الشافي، لكن هذا لم يكن كافيًا».

وكان مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت قد نجح في الاستحواذ على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض. بعد تأجيره من شركة الوسائل التي استحوذت على الملعب بعد انتهاء عقد نادي الهلال مع جامعة الملك سعود.

اقرأ أيضًا.. مدير دائرة التحكيم: نادي النصر وافق على مقترح الاتحاد السعودي

الجدير بالذكر أن فريق النصر يرغب في الظهور بمستوى قوي في مباراته الأولى على ملعبه الجديد، عندما يواجه فريق ضمك اليوم السبت. ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل الفريق النصراوي هذه المباراة بعد سلسلة من النتائج السلبية، والتي انتهت بالفريق في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 7 نقاط، (طالع كامل الترتيب).



●●