image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

بالصور.. تدريبات النصر تعود للحياة من جديد وعبد الرزاق حمد الله يعلق

النصر 12 - بالصور.. تدريبات النصر تعود للحياة من جديد وعبد الرزاق حمد الله يعلق

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مساء يوم أمس الأحد، تدريباته الجماعية، استعدادًا لعودة المنافسات الرياضية في شهر أغسطس المقبل، بعد توقفها في شهر مارس الماضي بسبب جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وجاءت تدريبات النصر تحت إشراف المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، وذلك وسط تطبيق كل الإجراءات الاحترازية والوقائية، حسب بروتوكول عودة النشاط الرياضي الذي أصدرته وزارة الرياضة.

وشهدت الحصة التدريبية النصراوية تمارين الجري حول الملعب وتمارين تكتيكية، بالإضافة إلى الاهتمام بالجانب اللياقي، حيث يرغب المدرب في رفع لياقة اللاعبين بعد التوقف الطويل.

في هذا الصدد، قرر فيتوريا بدءًا من اليوم الاثنين اعتماد فترتين للتدريب صباحية ومسائية، وذلك لرفع المعدل اللياقي للاعبين.

هذا وقد شارك في المران الحارس الأسترالي برادلي جونز والهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى جانب البرازيلي جوليانو، الذي أُثيرت بشأنه العديد من التكهنات خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. جوليانو يثير الجدل بين الجماهير حول احتمالية رحيله عن صفوف النـصر

من جهته كتب النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «بسم الله وتوكلنا على ربنا»، مرفقًا هذه التغريدة بصورة له من تدريبات العالمي.

الجدير بالذكر أن قبل فترة التوقف كان فارس نجد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 45 نقطة، بفارق 6 نقاط كاملة عن الهلال المتصدر، وذلك قبل 8 جولات من نهاية المسابقة المحلية.

EboFSRWWkAc5HNk?format=jpg&name=medium - بالصور.. تدريبات النصر تعود للحياة من جديد وعبد الرزاق حمد الله يعلق

EboFSQtX0AE9mwr?format=jpg&name=medium - بالصور.. تدريبات النصر تعود للحياة من جديد وعبد الرزاق حمد الله يعلق

EboFTvKX0AA pSK?format=jpg&name=medium - بالصور.. تدريبات النصر تعود للحياة من جديد وعبد الرزاق حمد الله يعلق



●●