image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فريق النصر يتلقى دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الهلال

النصر 2 - فريق النصر يتلقى دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الهلال

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة ديربي الرياض المقبلة أمام الهلال. والمٌقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل نحو يومين من المواجهة أكدت مصادر مقربة من الفريق النصراوي أن لاعب الوسط البرازيلي بيتروس أوراخو. بات جاهزًا للمشاركة مع العالمي في ديربي الرياض، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا.. عبدالواحد: متأكد من فوز الهلال على النصر في الدوري والكأس

وأوضح المصدر أن البرازيلي بيتروس قد خضع لمسحة طبية يوم الخميس الماضي. وأثبتت نتيجة الفحوصات تعافيه الكامل من الإصابة بالفيروس المستجد.

وأضاف: «بيتروس لم يشعر بأي أعراض خلال فترة إصابته بالفيروس. وكان يتمرن بشكل فردي طيلة الأيام الماضية».

وأردف المصدر: «تم إجراء أكثر من مسحة للتأكد من سلامة اللاعب وكانت النتئج إيجابية. لكن المسحة الأخيرة جاءت سلبية، وبالتالي فإن مشاركته في مباراة الهلال أصبحت أكيدة».

اقرا أيضًا.. عبدالله مادو يعلن وفاة والده.. ونادي النصر يقدم التعازي

وفي السايق ذاته، أشارت المصادر إلى أن بيتروس سيشارك في التدريبات النصراوية بشكل طبيعي بداية من يوم السبت. على أن يخضع جميع لاعبي الفريق لمسحة طبية جديدة، من أجل الاطمئنان على سلامتهم.

ويخوض فريق النصر عددًا من الاستحقاقات المهمة خلال الفترة المقبلة. حيث سيواجه فريق الهلال مجددًا يوم 28 من الشهر الجاري في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وفي شهر يناير القادم سيتقابل الفريقان للمرة الثالثة في كأس السوبر السعودي.



●●