image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مكافآت ضخمة للاعبي النصر بعد الانتصار أمام القادسية

القادسية 2 1 - مكافآت ضخمة للاعبي النصر بعد الانتصار أمام القادسية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يوم أمس السبت، في تحقيق فوزه الأول في منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. وذلك بالانتصار أمام نادي القادسية (2-0)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

وعقب المباراة، أكدت مصادر مقربة من فريق النصر أن مجلس الإدارة برئاسة الدكتور صفوان السويكت. قرر مضاعفة مكافآت الفوز للاعبي الفريق، حيث جاء الانتصار في ظل الظروف القاسية التي عصفت بالفريق العاصمي.

وأوضحت المصادر أن هذه المكافأة جاءت في إطار سعي الإدارة إلى رفع الروح المعنوية لدى نجوم الفريق. من أجل مواصلة حصد الانتصارات، وإعادة العالمي إلى الطريق الصحيح، بعد النتائج المخيبة في بداية الموسم.

اقرأ أيضًا.. مدرب النصر يؤكد الصعوبات ويهدي الانتصار إلى المصابين

اقرأ أيضًا.. مدرب القادسية: لا يوجد لاعب أجنبي أفضل من عبد المجيد الصليهم

وكان فريق النصر قد فشل في حصد أي نقطة في أول 3 مباريات خاضها في منافسات الدوري السعودي للمحترفين. حيث خسر في الجولة الأولى أمام الفتح وفي الثانية أمام التعاون وفي الثالثة أمام الشباب.

من جهته، كتب رئيس النادي صفوان السويكت عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «الحمد والشكر لله. طريق الألف ميل يبدأ بخطوة.. متفائلون بالمباريات القادمة بإذن الله».

الجدير بالذكر أن فريق النصر يمر حاليًا بأزمة كبيرة بسبب تفشي فيروس كورونا بين صفوفه. حيث يغيب عن الفريق نحو 15 لاعبًا بسبب الإصابة بالفيروس المستجد، بالإضافة إلى إصابة مدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا.



●●