image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

هل يشارك ثنائي النصر أمرابط وبيريرا في مواجهة القادسية؟

الدين أمرابط 7 - هل يشارك ثنائي النصر أمرابط وبيريرا في مواجهة القادسية؟

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يوم السبت المقبل، مواجهة هامة أمام نادي القادسية. ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، وتقام أحداث المواجهة على استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” بالرياض.

وقبل أيام من المواجهة، تساءلت الجماهير النصراوية عن موقف الثنائي المغربي نور الدين أمرابط والبرازيلي مايكون بيريرا. من اللحاق بهذه المباراة، خاصة وأن الفريق يعاني من غيابات عديدة بسبب فيروس كورنا المستجد.

في هذا الصدد، كشف الإعلامي الرياضي والناقد عيسى المسمار عن موقف الثنائي نور الدين أمرابط ومايكون بيريرا. من المشاركة في مباراة القادسية.

وأوضح المسمار عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أن أمرابط ومايكون لن يكونا في قائمة النصر لمباراة القادسية.

وجاءت تغريدة المسمار على النحو التالي: «الجهاز الطبي في الفريق لن يجازف بإشراك أمرابط ومايكون في اللقاء القادم الذي يجمع النصر بنظيره القادسية».

ويخوض العالمي هذه المواجهة منقوصًا من خدمات 8 لاعبين بعد الإصابة بفيروس كورونا. وهم: عبد الرزاق حمد الله وبيتي مارتينيز وخالد الغنام وعبد الفتاح عسيري ويحيى الشهري ووليد عبد الله وعبد العزيز الدوسري وعبد الله الخيبري.

الجدير بالذكر أن فريق النصر فشل في حصد أي نقطة منذ انطلاقة الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. حيث خسر في الجولات الثلاث الأولى أمام الفتح والتعاون والشباب، على الترتيب.

اقرأ أيضًا في أخبار نادي النصر:

بعد أزمة كورونا.. النصر يستعين باللاعبين الشباب لمواجهة القادسية

واسطة أعفت حكم مباراة النصر والشباب من اختبارات لجنة التحكيم!



●●