image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

كايشينيا يعلق على انتصار الشباب أمام النصر في الديربي

كايشينيا 2 - كايشينيا يعلق على انتصار الشباب أمام النصر في الديربي

شدد البرتغالي بيدرو كايشينيا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب على أهمية الانتصار الذي حققه فريقه أمام النصر. مؤكدًا أن هذا الانتصار سيرفع من معنويات الفريق الشبابي في صراع التتويج بلقب الدوري السعودي.

وكان فريق الشباب قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي النصر يوم أمس الأحد. بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، قال المدرب بيدرو كايشينيا في تصريحات صحفية: «ظهرنا في الشوط الأول بمستوى أفضل من الثاني. وأكدت على اللاعبين أن الفريق المبادر بالتسجيل هو من ينتصر دائمًا».

وأضاف كايشينيا: «أغلب الأهداف في الدوري تأتي في الـ 10 دقائق الأخيرة من المباريات. ودخول نواف العابد وتركي العمار جعلنا نغير طريقة اللعب وهذه الطريقة أدت إلى تسجيلنا الهدف الثاني بالثواني الأخيرة».

واختتم المدرب حديثه، قائلًا: «فوزنا على النصر بالديربي يعزز معنوياتنا، بعد غياب انتصارات الشباب في الديربي خلال السنوات الـ 4 الماضية».

من جهته، نجح المدرب بيدرو كايشينيا في فك العقدة التي لازمته في مبارياته أمام مواطنه روي فيتوريا. حيث تعد مباراة الأمس هي الأولى التي ينتصر فيها كايشينيا، بعد 4 محاولات سابقة خسر في اثنتين منهما، وتعادل في مثلهما.

الجدير بالذكر أن فريق الشباب بهذا الانتصار رفع رصيده إلى النقطة السابعة. محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما استمر فريق النصر بدون أي نقاط، متذيلًا الترتيب.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

النصر يتلقى الخسارة الثالثة على التوالي أمام الشباب

بغلف يستشيط غضبًا عقب خسارة النصر.. والفراج يرد على قضية التآمر

وليد الفراج ينشر فيديو لنجم الشباب المصاب خالد الغامدي



●●