image

التعاون 2 - تاريخ مواجهات النصر والتعاون

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مواجهة قوية أمام فريق التعاون، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، ونستعرض معكم في السطور المقبلة تاريخ مواجهات النصر والتعاون.

التقى الفريقان في 20 مباراة سابقة بمنافسات دوري المحترفين، تمكن فريق النصر من تحقيق الانتصار في 13 مباراة، بينما انتصر ذئاب القصيم في 3 مباريات فقط، في حين حسمت نتيجة التعادل 4 مواجهات أخرى.

وعلى صعيد الأهداف، شهدت مباريات الفريقين تسجيل 67 هدفًا، حيث تمكن لاعبو النصر من تسجيل 41 هدفًا في الشباك التعاونية، بينما نجح لاعبو التعاون في إحراز 26 هدفًا في شباك العالمي.

اقرأ أيضًا.. بعد مايكون بيريرا.. بيتي مارتينيز يوجه ضربة قوية لفريق النصر

اقرأ أيضًا.. الكشف عن موعد مشاركة حمد الله في تدريبات النصر

ويدخل العالمي هذه المباراة منقوصًا من خدمات قائده البرازيلي مايكون بيريرا والأرجنتيني بيتي مارتينيز بداعي الإصابة، فيما تعد مشاركة النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله محل شك، حيث وصل اللاعب إلى الرياض منذ بضعة ساعات.

هذا وكان فريق النصر قد استهل مشواره في المسابقة المحلية بالخسارة أمام الفتح بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما تعادل فريق التعاون أمام نظيره الفيصلي بهدف لكل فريق.

الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت الفريقين كانت في إطار منافسات دور الـ 16 من منافسات دوري أبطال آسيا، وانتهت المباراة وقتها بفوز فريق النصر بهدف نظيف من توقيع المغربي عبد الرزاق حمد الله.



●●