image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

النصر يواصل غربلة الفريق ولاعب جديد يرحل إلى الباطن

فيتوريا 16 - النصر يواصل غربلة الفريق ولاعب جديد يرحل إلى الباطن

واصل مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت غربلة صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حسبما أوصى المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

وأعلن النادي العاصمي مساء يوم أمس الخميس رحيل لاعب الفريق الشاب راكان الشملان “مهاجم” عن صفوف العالمي، والانتقال إلى صفوف نادي الباطن، وذلك بعقد يمتد لـ 3 سنوات مقبلة.

من جهته، أبدى راكان الشملان صاحب الـ 22 عامًا سعادة بالانتقال إلى صفوف السماوي، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده مع زملائه بالفريق من أجل قيادة الفريق إلى تحقيق تطلعات الجماهير خلال منافسات الموسم الجديد.

وقبل أيام قليلة، أعلن نادي الباطن تعاقده مع المهاجم صالح آل عباس لمدة موسم وحيد بنظام الإعارة قادمًا من فريق النصر، كما أعلن نادي العين الصاعد حديثًا لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، تعاقده مع الحارس صالح الوحيمد لمدة موسم واحد بنظام الإعارة، قادمًا من النصر أيضًا.

وكان الإدارة النصراوية قد أعلنت في نهاية الموسم المنصرم عن رغبتها في بيع أو إعارة أكثر من 20 لاعبًا، خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب الأعباء المادية الكبيرة التي تتحملها الإدارة في ظل تواجد 7 لاعبين أجانب.

الجدير بالذكر أن العالمي قد أنهى الموسم المنصرم من الدوري السعودي للمحترفين في المركز الثاني برصيد 64 نقطة، بفارق 8 نقاط عن نادي الهلال المتصدر، وتأمل الجماهير أن يتمكن الفريق في الموسم المقبل من التتويج باللقب.

اقرأ أيضًا في أخبار نادي النصر:

في بيان رسمي.. بيرسبوليس يرد على شكوى نادي النصر.. (طالع التفاصيل)

رئيس النصر السابق المشيقح يحتاج إلى زراعة كبد.. (طالع التفاصيل)



●●