image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

النصر يحدد ملعبه أمام تراكتور الإيراني في دوري أبطال آسيا

النصر 1 - النصر يحدد ملعبه أمام تراكتور الإيراني في دوري أبطال آسيا

حسم مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، ملف اختيار ملعب محايد لمباراة الفريق الكروي الأول بالنادي أمام نظيره تراكتور الإيراني. حسبما صرحّت مصادر مقربة من النادي العاصمي.

وذكرت المصادر، أن الإدارة النصراوية قامت باختيار ملعب شباب أهلي دبي الإماراتي لاستضافة مباراة العالمي أمام تراكتور الإيراني. والتي تأتي في إطار منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا.. متحدث النصر السابق: 3 أسباب تجعل كيليان مبابي يرتدي قميص الهلال

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد منح فريق النصر الحق في اختيار ملعب المباراة أمام تراكتور الإيراني. بعد تأهله من مرحلة المجموعات متصدرًا للمجموعة الرابعة، فيما تأهل فريق تراكتور محتلًا وصافة المجموعة الثانية.

وفي السياق ذاته، أشارت المصادر إلى أن الإدارة النصراوية قد راعت في اختيارها، مدة الحجر الصحي والإجراءات الاحترازية في الدولة المستضيفة. بالإضافة إلى مدى إمكانية تواجد أكبر عدد من الجماهير في المباراة.

اقرأ أيضًا.. تعرف على موعد انضمام أندرسون تاليسكا إلى معسكر نادي النصر

ومن المقرر أن يخوض فريق النصر مواجهة قوية أمام تراكتور الإيراني، يوم 14 من شهر سبتمبر المقبل. وذلك في إطار منافسات دوري الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال قد تأهل هو الآخر لدور الـ 16 من المنافسات القارية. وسيواجه في هذا الدور فريق الاستقلال الإيراني يوم 13 من شهر سبتمبر. إلا أن حق اختيار ملعب المباراة كان من نصيب الفريق الإيراني.



●●