image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الدويش يطرح تساؤلًا مثيرًا بشأن إيقاف العويس قبل الكلاسيكو أمام الهلال

العويس 2 1 - الدويش يطرح تساؤلًا مثيرًا بشأن إيقاف العويس قبل الكلاسيكو أمام الهلال

أثار الإعلامي الرياضي والناقد محمد الدويش جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة. وذلك بعد التغريدة التي نشرها بشأن إيقاف حارس الأهلي محمد العويس قبل مواجهة الفريق المقبلة أمام الهلال.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم. قد أصدرت قرارًا يقضي بإيقاف حارس الأهلي محمد العويس مباراتين رسميتين مع تغريمه 20 ألف ريال. بعد الحادثة الأخيرة التي شهدتها مباراة الأهلي الماضية أمام القادسية، (طالع التفاصيل).

في هذا الصدد، كتب الدويش عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «مجرد صدفة أنْ يتم إيقاف لاعبي الفرق الأخرى أمام الهلال، سواء من الحكام أو لجنة الانضباط».

وأضاف الدويش: «الهلال قادر على الفوز دون نقص فريق كما دون خطأ حكم وفار.. وما علاقة الهلال بإداري قدساوي يستفز حارسًا أهلاويا؟».

ومن المقرر أن يستضيف فريق الأهلي نظيره الهلال، يوم غدٍ الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 13 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل فريق الأهلي هذه المباراة وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 22 نقطة. بفارق الأهداف عن نادي الشباب في الوصافة، وبفارق 3 نقاط عن نادي الهلال صاحب الصدارة.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

لجنة المسابقات تعلن مواعيد مباريات الدور الثاني لبطولة دوري المحترفين

أول تعليق من الأهلي ضد قرار إيقاف محمد العويس



●●