image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

عبد الرحمن العبيد ينهي الفحوصات ويلتحق بمعسكر النصر في بلغاريا

الرحمن العبيد 3 1 - عبد الرحمن العبيد ينهي الفحوصات ويلتحق بمعسكر النصر في بلغاريا

أعلن نادي النصر وصول اللاعب عبد الرحمن العبيد إلى مقر إقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في بلغاريا. من أجل الانتظام في المعسكر الإعدادي هناك، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وأوضح النادي أن عبد الرحمن العبيد قد خضع لفحوصات طبية خلال الأيام الماضية. والتي أثبتت تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد. ليتم السماح له بالسفر إلى معسكر الفريق في بلغاريا.

اقرأ أيضًا.. البرازيلي إدينيلسون يقترب من الانتقال إلى صفوف الشباب

هذا وأثبتت الفحوصات الطبية أيضًا سلامة المدير التنفيذي لنادي النصر حسين عبد الغني من الإصابة بالفيروس المستجد. ليصل هو الآخر رفقة عبد الرحمن العبيد، إلى مقر إقامة البعثة النصراوية.

وفي وقت سابق غادرت البعثة النصراوية إلى بلغاريا، حيث يقيم الفريق معسكر إعدادي هناك. إلا أنه تم تأجيل سفر الثلاثي حسين عبد الغني وعبد الرحمن العبيد ومعهما الحارس وليد عبد الله، الذي سينضم أيضًا إلى المعسكر النصراوي بعد استخراج التأشيرة.

اقرأ أيضًا.. نادي الفتح يخطط للمشاركة في دوري أبطال آسيا

وفي سياق آخر، واصل العالمي بقيادة مدرب البرازيلي مانو مينيز تدريباته الجماعية في المعسكر الخارجي. وجاءت التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، حيث اشتملت الفترة الصباحية على تدريبات لياقة مكثفة، وركض متواصل بسرعات مختلفة.

وفي الحصة التدريبية المسائية، ركز المدرب مينيز على تطبيق عدد من التدريبات الفنية الخاصة. حيث قسم اللاعبين إلى مجموعتين، وأجروا تدريبات تكتيكية من لمسة واحدة.



●●